“تشيلسي” يفقد لاعبيه “غير المطعمين” في دوري الأبطال

21 يناير 2022آخر تحديث :
“تشيلسي” يفقد لاعبيه “غير المطعمين” في دوري الأبطال

سيضطر فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم أن يترك أي لاعب لم يحصل على التطعيم ضد فيرس كورونا، في مباراة إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا أمام فريق ليل في آذار المقبل.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “يي.أيه.ميديا” يوم الخميس، أن “فرنسا شددت من قواعدها الخاصة بفيروس كورونا، والآن لا يوجد أي إعفاء للرياضيين المحترفين الذين يرغبون في دخول البلاد”.
ولم ينشر الاتحاد الأوروبي حتى الآن قواعده المحدثة للأدوار الإقصائية لبطولاته الثلاثة للرجال، حيث ذكر أنه سيقدم مزيدا من الإرشادات.

وأي لاعب من “تشيلسي” أو عضو بالجهاز غير مطعم، يتوقع أن يتم معاملته على أنه مصاب بالفيروس، وسيتم منعه من السفر لخوض مباراة الإياب يوم 16 آذار المقبل.
وتتشاور رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مع الأندية بشأن إجراء تغييرات في معايير التأجيلات المرتبطة بفيروس كورونا، في أعقاب انخفاض أعداد المصابين في الأندية وفي عموم السكان.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.