غانا تستغني عن مدربها بعد الخروج المفاجئ

28 يناير 2022
beirut News
رياضة
غانا تستغني عن مدربها بعد الخروج المفاجئ

​أكدت غانا اليوم الخميس، أنها “استغنت عن خدمات مدربها الصربي ميلوفان رايفيتش، بعد خروج منتخبها مبكراً وبصورة غير متوقعة من كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة في الكاميرون”. وسيتعين على غانا البحث سريعا عن بديل جديد للمدرب المقال قبل خوض المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بعد شهرين.
وجاء قرار الاستغناء عن رايفيتش بعد هزيمة منتخب غانا غير المتوقعة 3-2 أمام جزر القمر الأسبوع الماضي والخروج من البطولة القارية من الدور الأول بعد تذيل الترتيب في مجموعتها. وطلبت وزارة الرياضة في غانا إقالة المدرب الصربي في اليوم التالي للهزيمة لكن الإقالة تأكدت يوم الخميس بعد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الغاني لكرة القدم في اليوم السابق.
وقال الاتحاد الغاني لكرة القدم في بيان، “بعد الاطلاع على ثلاثة تقارير والتشاور مع الأطراف المعنية قرر الاتحاد إنهاء العلاقة مع المدرب ميلوفان رايفيتش”. وأضاف البيان، أن “الاتحاد سيعلن قريبا عن الطاقم الفني الجديد للفريق الوطني بعد التشاور مع الأطراف ذات الصلة”.

وبهذا أصبح رايفاتش أول مدرب يفقد وظيفته خلال البطولة الإفريقية الحالية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة