ضربة موجعة لـ”الفراعنة” قبل مواجهة “أسود الأطلس”

28 يناير 2022آخر تحديث :
ضربة موجعة لـ”الفراعنة” قبل مواجهة “أسود الأطلس”

كشف تقرير صحفي اليوم الخميس، عن تطورات حالة حارس مرمى المنتخب المصري محمد الشناوي وزميله حمدي فتحي لاعب خط الوسط، بعد إصابتهما في مباراة “الفراعنة” أمام ساحل العاج أمس الأربعاء.
ونقل موقع “kooora” عن مصدر في المنتخب المصري قوله، “من الصعب أن يلحق حمدي فتحي والشناوي بمواجهة المغرب يوم الأحد المقبل في ربع النهائي”.
وتابع، “إصابة الثنائي تحتاج فترة من أسبوع إلى 10 أيام للتعافي والعودة للمشاركة في المباريات وهو ما يجعل فرصتهما ضعيفة في المشاركة بمواجهة نصف النهائي في حال تجاوز المغرب”.
وأصيب الشناوي بشد في العضلة الخلفية، بينما أصيب حمدي فتحي بشد في العضلة الضامة خلال مباراة ساحل العاج ضمن دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية، والتي حسمها منتخب “الفراعنة” لمصلحته بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
وتستضيف الكاميرون النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بكرة القدم بالفترة بين 9 كانون الثاني الحالي و6 شباط المقبل.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.