كريستيانو رونالدو في إكسبو دبي 2020 غداً

28 يناير 2022
beirut News
رياضة
كريستيانو رونالدو في إكسبو دبي 2020 غداً

أعلنت شونا ماكغي نائبة رئيس الاتصال في إكسبو دبي 2020 أن النجم كريستيانو رونالد سيزور المعرض غداً الجمعة.
ومن المقرر أن يزور مهاجم مانشستر يونايتد، معرض “إكسبو دبي 2020 للمشاركة في جلسة حوارية تعقد بساحة الوصل في إطار فعاليات أسبوع الصحة واللياقة المقامة حالياً بالمعرض.
من جانب آخر التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في دبي، مع النجم البرتغالي.

ونشر الشيخ حمدان، صورا عبر خاصية الـ”ستوري” في حساب على “إنستغرام”، لقطات من اللقاء مع رونالدو الذي يزور دبي حاليا بهدف الاستجمام في الطقس الدافئ على الشواطئ، فضلا عن التحاقه بمعسكر تدريبي ضمن فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي.
وتواجد رونالدو في مجمع ند الشبا الرياضي في دبي المخصص للتدرييات واللياقة البدنية.
واستقطب إكسبو 2020 كوكبة من نجوم عالم الرياضة وكرة القدم وفي مقدمتهم ليونيل ميسي، الذي زار موقع الحدث في شهر كانون الاول الماضي، بالإضافة إلى روبرتو كارلوس أسطورة منتخب البرازيل وريال مدريد.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة