نادي إنكليزي يستعد لمفاوضة صلاح

30 يناير 2022
نادي إنكليزي يستعد لمفاوضة صلاح

أشارت تقارير صحفية إلى أن “ناد إنكليزي أكثر حرصاً في البريميرليغ على استقطاب المصري محمد صلاح،  في حال استمرار أزمة تجديد عقد اللاعب مع فريقه الحالي ليفربول”. ونادي “تشيلسي”، النادي الذي سبق لصلاح ارتداء ألوانه، هو الأكثر حرصاً من أندية الدوري الإنجليزي للانقضاض على فرصة التوقيع مع “الفرعون”، وفقاً لموقع “غوغل”.
وبقى أمام صلاح أقل من 18 شهراً على نهاية عقده مع “الريدز”، وإذا لم يجدد عقده، يواجه ليفربول معضلة مغادرة جناحه في صفقة انتقال مجانية في عام 2023. بالتالي، كلما تمر الأيام وتقترب من الصيف المقبل سيجبر “ليفربول” على بيعه للاستفادة المادية بدلاً من الرحيل مجاناً. ويرغب “تشيلسي” بتجربة حظه مرة أخرى مع اللاعب البالغ 29 عاما، خاصة أنه ليس هناك ما يضمن توصله لاتفاق مع “ليفربول”.

من جهة أخرى، فأمثال “ريال مدريد” و”باريس سان جيرمان”، سيجدون بالتأكيد طريقة للتعاقد مع صلاح إذا سنحت الفرصة. ويحيط عدم يقين بمستقبل صلاح في “ليفربول” في ظل رغبة اللاعب في الحصول على راتب مضاعف عما يتقاضاه حالياً وهو ما لا يلقى قبولاً عند إدارة “الريدز”. ويتواجد صلاح حالياً مع منتخب مصر، الذي تأهل إلى دور الثمانية من كأس الأمم الإفريقية 2021.