عودة إريكسن إلى توتنهام غير مستبعدة

10 فبراير 2022
عودة إريكسن إلى توتنهام غير مستبعدة

Warning: Trying to access array offset on value of type bool in /home/beirutnews/public_html/wp-content/themes/newsbt/includes/general.php on line 742

أكد المدرب الإيطالي لنادي توتنهام أنطونيو كونتي، أنه “لا يستبعد فكرة عودة كريستيان إريكسن نجم المنتخب الدنماركي لكرة القدم إلى الفريق اللندني، في حال استعاد مستواه مع برينتفورد حتى نهاية الموسم”. وقال كونتي اليوم الاربعاء، “بالطبع، إريكسن جزء من تاريخ توتنهام. العودة إلى هنا ستكون فرصة جيدة بالنسبة له ولي وللنادي”.
وأضاف، “بصراحة، فوجئت بالموقف لأنني اعتقدت أن كريستيان سيحتاج إلى مزيد من الوقت قبل العودة للعب في إنكلترا”. وتابع كونتي، “أنا أول من تسعده رؤية إريكسن على أرضية الملعب لأننا قضينا وقتاً ممتعاً حقاً معاً في إنتر ميلان، لقد فزنا بالبطولة وقضينا موسمين مهمين معاً. أبعث له بأطيب تمنياتي للمستقبل. ولا نعرف أبداً ما يمكن أن يحدث. سيكون من الجيد بالنسبة لي أن أحضره مرة أخرى وأعمل معه مرة أخرى”.
وسقط إريكسن سقط أرضاً أمام فنلندا في حزيران الماضي خلال الجولة الأولى من منافسات الدور الأول لنهائيات البطولة القارية، وتم إنعاشه من قبل خدمات الطوارئ قبل نقله إلى المستشفى. وتم تثبيت جهاز تنظيم ضربات القلب ومزيل الرجفان للاعب البالغ 29 عاماً، ومنحه الأطباء الأمل في أن يتمكن من العودة إلى عشقه الأوّل الكرة المستديرة.
ونجح إريكسن في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية في 31 كانون الثاني، أي بعد سبعة أشهر من الحادثة، في التوقيع على عقد حتى نهاية الموسم مع برينتفورد الذي يشرف على تدريبه مواطنه توماس فرانك ويضم العديد من اللاعبين الدوليين الدنماركيين في صفوفه.