بالفيديو: ردة فعل رونالدو بعد تعثر مانشستر يونايتد أمام بيرنلي

10 فبراير 2022
بالفيديو: ردة فعل رونالدو بعد تعثر مانشستر يونايتد أمام بيرنلي

شارك النجم كريستيانو رونالدو، كبديل في مواجهة مانشستر يونايتد أمام بيرنلي والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري الإنكليزي، أمس الثلاثاء.
وأظهر الفيديو الذي نشرته قناة BT Sport عبر “تويتر”، رونالدو وهو يركض تجاه النفق المؤدي لغرف خلع الملابس عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة مباشرة.
ولم ينتظر النجم البرتغالي باقي زملائه لكي يقوم بتحية الجمهور على المدرجات، بل ظهرت على وجهه علامات الضيق والغضب وهو يلقي على الأرض بعض الأربطة البيضاء التي كانت ملتفة على ذراعه.
ووصل مانشستر يونايتد إلى النقطة الـ39 في المركز الخامس من ترتيب البريميرليغ. واستمر رونالدو في حالة العقم التهديفي التي يعاني منها منذ بداية العام الجديد 2022، إذ لم يسجل للمباراة الخامسة على التوالي.
وبذلك حقق “الدون” رقماً سلبياً لم يحققه منذ 12 عاما، عندما كان لاعباً في صفوف ريال مدريد، إذ كانت أطول فترة غاب فيها رونالدو عن التسجيل، في نهاية أول موسم له مع الملكي، ومعهم أول 3 جولات من الموسم التالي بالإضافة لمباراة في دوري أبطال أوروبا ضد أياكس.

Cristiano Ronaldo ran straight off the pitch at the final whistle of Man Utd’s draw with Burnley ? pic.twitter.com/vnsYvYakmb
— Football on BT Sport (@btsportfootball) February 8, 2022