موسى حجيج يعود إلى عرينه

15 فبراير 2022آخر تحديث :
موسى حجيج يعود إلى عرينه

شارف “ايقونة” نادي النجمة موسى حجيج العودة الى منصبه مديرا فنيا للنادي النبيذي، وقيادته في مرحلة الاياب من الدوري العام اللبناني ال62 ومن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان، بعد اعلان النجمة الافتراق بالتراضي مع المدير الفني السوري ماهر البحري.
وقاد حجيج النجمة الى مركز الوصافة في الدوري والكأس العام الماضي امام الانصار، وخسر الفريق تحت قيادته مباراتين فقط كلفتاه الثنائية لمصلحة غريمه اللدود.

وبعدها خاض حجيج انتخابات رئاسة الاتحاد اللبناني لكرة القدم في مواجهة الرئيس المهندس هاشم حيدر، ثم غادر الى ليبيريا ملتحقا بعمل خاص مع احد زملائه القدامى من اللاعبين.
في حين تولى البحري الاشراف على النجمة بعد انطلاق الموسم الحالي، وخسر الفريق تحت قيادته مباراة واحدة امام شباب الساحل، لكنه وقع في “مطب” التعادلات.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.