ميسي على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نانت

19 فبراير 2022آخر تحديث :
ميسي على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نانت

كشف مدرب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عن قائمة فريقه التي ستخوض المباراة ضد نانت المقررة، مساء اليوم السبت، في الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وضمت القائمة 22 لاعباً، جاء على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، والظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي، إضافة إلى النجم البرازيلي نيمار.
وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالآتي: نافاس، حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، إيكاردي، نيمار، دي ماريا، بيرنات، ديالو، فينالدوم، هيريرا، دانيلو، دراكسلر، كيرير، نونو مينديس، إدريسا، ميسي، سيمونز، دوناروما، لوتيلييه.

وخرج من القائمة، الثنائي المصاب، سيرخيو راموس، ولياندرو باريديس، إضافة إلى كولين داغبا، وليفن كورزاوا، لأسباب فنية. وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت، مساء اليوم، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش، على أرضية ملعب “لا البوجوار”، معقل نانت.
وتجدر الإشارة إلى أن باسري سان جيرمان يغرد منفرداً في صدارة الدوري الفرنسي بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه مارسيليا.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.