اعتداء الاتحاد الإنكليزي على لاعبي “يونايتد”

21 فبراير 2022آخر تحديث :
اعتداء الاتحاد الإنكليزي على لاعبي “يونايتد”

فتح الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، تحقيقاً في الاعتداء على أنتوني إيلانغا وفريد، لاعبي “مانشستر يونايتد”، خلال مواجهة “ليدز يونايتد”، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من “البريميرليغ”. وشهدت المباراة هتافات مسيئة بين جماهير الفريقين، بالإضافة إلى إطلاق “وابل” من الألعاب النارية استهدف لاعبي “مانشستر يونايتد”، بعد الهدف الافتتاحي لـ”هاري ماغواير” في الدقيقة 34، وفقاً لشبكة “سكاي سبورتس”.
وذكرت الشبكة أن “أحد المقذوفات أصاب إيلانغا في رأسه، أثناء الاحتفال بالهدف الثالث، كما أن اللاعب احتاج لتلقي العلاج عقب تلك الواقعة”. وأكد الاتحاد الإنكليزي أنه “على علم بالحادث، ويحقق فيه حاليا، كما تم التواصل مع شرطة غرب يوركشاير”.

يذكر أن “مانشستر يونايتد حقق الفوز على ليدز (4-2)، ونجح أنتوني إيلانغا في إحراز الهدف الرابع لفريقه، عقب تمريرة مميزة من زميله البرتغالي، برونو فيرنانديز”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.