بعد اختفائه المثير للجدل… رونالدو يعود إلى التدريب

9 مارس 2022آخر تحديث :
بعد اختفائه المثير للجدل… رونالدو يعود إلى التدريب

عادت كتيبة فريق مانشستر يونايتد ومن بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقيادة الألماني رالف رانجنيك إلى التدريبات اليوم الثلاثاء، بعد هزيمتهم المهينة 4-1 أمام السيتي، الأحد.
وكان رونالدو من بين أولئك النجوم الذين التقطت لهم الصور وهم يتجهون إلى كارينجتون، مقر تدريبات “الشياطين الحمر” بسياراتهم الفاخرة، قبل مباراتهم المقبلة في الدوري الإنكليزي الممتاز ضد توتنهام يوم السبت المقبل.
وأثيرت التكهنات حول غياب رونالدو بعد الديربي وعدم عودته إلى مانشستر يونايتد، خاصة أن رانجنيك سبق وأن طالب بأن يجري كل اللاعبين عمليات التأهيل في مانشستر بدلاً من السفر إلى الخارج.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن رانجنيك يأمل في تخطي الهزيمة أمام السيتي والتي تسببت في تراجع اليونايتد إلى المركز الخامس على لائحة ترتيب فرق الدوري الممتاز.

ومع ذلك قد تكون الخلافات التي تشهدها غرفة تبديل ملابس مانشستر يونايتد هي التي تهدد فرص الفريق في حجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وتم استبعاد رونالدو البالغ 37 عاماً من ديربي مانشستر بسبب إصابة في عضلة الفخذ، بحسب تصريحات المدرب، لكن الدون بدلاً من التمسك بدعم زملائه على مقاعد الاحتياط، قرر السفر إلى البرتغال.
وأضافت شقيقة النجم البرتغالي كاتيا أفيرو، المزيد من الوقود على النار عندما وضعت علامة إعجاب على إحدى المنشورات في موقع “إنستغرام” التي تؤكد أن غياب الدون جاء لأسباب فنية وتكتيكية من المدرب رانجنيك، وليس لوجود مشاكل عضلية كما يدعي الأخير.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.