جمهور “سان جيرمان” يهاجم ميسي ونيمار

beirut News
رياضة
beirut News13 مارس 2022
جمهور “سان جيرمان” يهاجم ميسي ونيمار

أطلقت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي صافرات الاستهجان ضد نجمي فريقها البرازيلي نيمار، والأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباراة الفريق الباريسي أمام بوردو في الدوري، عقب أدائهما المخيب للآمال خلال إقصاء الفريق الفرنسي من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الأسبوع الماضي.
وخسر باريس سان جيرمان 3-1 من ريال مدريد ليودع دوري الأبطال من دور الـ1، (3-2 بمجموع اللقاءين)، ولم يظهر نجما برشلونة السابقان بمستوى جيد ذهابًا وإيابًا مما أغضب جماهيرهما، كما أهدر ميسي ركلة جزاء في مباراة الذهاب.
وقامت الجماهير الفرنسية بإطلاق صافرات الاستهجان فور قيام المذيع الداخلي للمباراة بذكر اسمي نيمار وميسي في تشكيلة الفريق التي تخوض المباراة على ملعب حديقة الأمراء، بينما قدّمت تحية حارة لصاحب هدفي الفريق في ريال مدريد كيليان مبابي، وظلت الجماهير تستهجن الثنائي مع كل لمسة أثناء المباراة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تهاجم فيها جماهير باريس البرازيلي نيمار، إذ بدأ التوتر بين الطرفين في صيف 2019 عقب تمرّد البرازيلي على فريقه رغبة منه في الرحيل والعودة لبرشلونة، ورفعت الجماهير لافتات مسيئة له في المدرجات.
وقال نيمار، “لا يهمني صافرات الاستهجان من الجماهير، تعرضت كثيرًا لها، والآن سأعتبر نفسي أخوض كل مبارياتي خارج ملعبي”.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر