تشافي يمنح الضوء الأخضر لبرشلونة لضم صلاح

beirut News
رياضة
beirut News16 مارس 2022
تشافي يمنح الضوء الأخضر لبرشلونة لضم صلاح

كشفت صحيفة “آس”، أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، يرغب في التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، بحال فشلت مفاوضات ضم النرويجي إرلينغ هالاند، هداف نادي بوروسيا دورتموند.
وذكرت الصحيفة الإسبانية في تقرير لها، أن تشافي أبدى إعجابه بقوة صلاح البدنية، واعتياده الدائم على تسجيل نحو 30 هدفاً في الموسم، مضيفة أن الاتصالات مع محيطه إيجابية.
وأكدت أن تشافي ينتظر إيفاء رئيس برشلونة، خوان لابورتا، بوعده له بالتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل في الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة “آس”، إلى أن هالاند يعد مطمعاً لجميع الأندية، نظراً لقيمته التهديفية وكذلك سنه الصغير، إذ يتنافس برشلونة مع عدة أندية لضمه، لكن بحال لم يتحقق حلم تشافي بضم المهاجم النرويجي فإن صلاح، الذي لم يجدد عقده حتى اللحظة مع ليفربول، قد يكون خياراً مثالياً.
ونوهت الصحيفة، بأن برشلونة مستعد للرهان على صلاح، خاصة وأنه في عمر 29 عاماً، ولا يزال أمامه 3 أو 4 أعوام للعب بأفضل مستوى، وقد تصل قيمة صفقة التعاقد مع النجم المصري بين 60 إلى 70 مليون يورو.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر