وديع مطر ثالثا في بطولة الامارات بالقوس والنشاب

beirut News
رياضة
beirut News18 مارس 2022
وديع مطر ثالثا في بطولة الامارات بالقوس والنشاب

أحرز  اللبناني وديع مطر المركز  الثالث في الترتيب النهائي العام في مشاركته الأولى ببطولة الامارات العربية المتحدة المفتوحة في القوس والنشاب، والتي شارك فيها اكثر من 65 منافسا بتنظيم من الاتحاد الاماراتي للقوس والنشاب.
وفي المرحلة الثالثة من البطولة أحرز مطر ميدالية ذهبية وأضاف اليها ميدالية فضية في المرحلة الرابعة والأخيرة، ليصعد الى منصة التتويج النهائية للبطولة في المركز الثالث خلف الهندي مبارك زاوري حامل اللقب ومواطنه نيشانت فينود.

ويمارس مطر هواية صيد الطرائد الكبرى بواسطة القوس والنشاب منذ العام 2009، وسبق له ان شارك في مسابقات في عدد من الدول الأفريقية وفي نيوزيلندا.
وسبق  لمطر ان حاز على جائزة دولية من “نادي سفاري الدولي” الأميركي الشهير، لبراعته في هذا النوع من الرياضة التي تتطل التركيز والسرعة والصبر.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر