كلوب: تنتظرنا رحلة شاقة بعد التوقف الدولي

beirut News
رياضة
beirut News21 مارس 2022
كلوب: تنتظرنا رحلة شاقة بعد التوقف الدولي

اعترف المدير الفني لليفربول يورغن كلوب، “بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه عقب انتهاء فترة التوقف الدولي على مستوى جميع البطولات”. ويلتقي ليفربول مع واتفورد في الدوري الإنكليزي في الثاني من نيسان المقبل وبعدها بثلاثة أيام يواجه بنفيكا البرتغالي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ثم يحل ضيفاً على مانشستر سيتي في الأسبوع التالي في مواجهة حاسمة في الصراع على لقب الدوري، وبعدها يعود لملاقاة بنفيكا في مباراة الإياب قبل أن يلاقي سيتي في المربع الذهبي لكأس الاتحاد وبعدها يواجه مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري.
وتأهل ليفربول بصعوبة إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد بفوزه على مضيفه نوتنغهام فورست بهدف ديوغو جوتا يوم الأحد.
وقال كلوب “نواجه واتفورد ثم بنفيكا ثم سيتي ثم بنفيكا ثم سيتي ثم مانشستر يونايتد ثم إيفرتون بعد فترة التوقف الدولي، كل هذه المباريات هائلة وسنحاول خوض كل مباراة على حده ولا نفكر فيها كلها في نفس الوقت”. وأشار إلى أننا “ندرك قبل مواجهة نوتنغهام أن منافسنا التالي سيكون سيتي، والآن تحقق ذلك”.

وتابع “لا أعتقد أننا المنافس الذي يحلم أي فريقه بمواجهته، ستكون مواجهة صعبة ونريد أن نتأكد من تصعيب الأمور على سيتي أيضاً، لكننا سنخوض العديد من المباريات قبل ذلك”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر