اقتراح بنقل قلب مارادونا إلى مونديال قطر

beirut News
رياضة
beirut News24 مارس 2022
اقتراح بنقل قلب مارادونا إلى مونديال قطر

طالبت إحدى شركات الإعلان، وأخرى للتواصل والعلاقات العامة وصناعة المحتوى، الأربعاء، بنقل قلب الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا، إلى مونديال “قطر 2022”.
وقال البيان الذي نشرته الشركتان، “بعد تحركات وتنقلات عديدة، آخر شيء معروف هو قلب مارادونا موجود تحت الحراسة، ومحفوظ في مادة الفورمالدهيد، في قسم التشريح المرضي التابع لشرطة بوينوس آيرس. حتى الآن”.
وأضاف، “الشركتان المروجتان لهذه المبادرة التي تقترح وجود قلب دييغو في مونديال قطر في تشرين الثاني المقبل”.
كما أشار البيان إلى أن الشركتين مقتنعتان بأنه لو كان مارادونا على قيد الحياة، لكان حاضراً في المونديال لتشجيع الأرجنتين.

وأوضح أيضاً أن هناك “جهات عديدة تتبنى” هذه المبادرة.
ويعتبر مارادونا أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ إذ ألهم الأرجنتين وقادها للفوز بكأس العالم في المكسيك عام 1986، ويبقى في الذاكرة هدفه الذي سجله بيده في شباك منتخب إنكلترا خلال مباراة ربع النهائي لمونديال المكسيك والتي انتهت بفوز راقصي التانغو 2-1.
وتوفي أيقونة الكرة المستديرة في 25 تشرين الثاني 2020 بعد أن خضع لعملية جراحية في الدماغ بسبب جلطة دموية، وبعد عقود من المعارك مع إدمان الكوكايين والكحول.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر