هل يسعى برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح؟

beirut News
رياضة
beirut News28 مارس 2022
هل يسعى برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح؟


تسير خطط نادي برشلونة بشأن الاستعداد للموسم الكروي القادم موسم 2022/23 بسلاسة، بيد أن العثور على مهاجم من العيار الثقيل هو ما يعكر صفو إدارة العملاق الكتالوني، وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية.
وبحسب الصحيفة فإن “البلوغرانا” يبحث عن مهاجم هداف يقود مشروع برشلونة في المواسم القادمة، مثل النجم النرويجي الشاب، أرلينغ هالاند، الذي تواصل رئيس برشلونة، جوان لابورتا، مع المقربين منه بغية الحصول على خدماته.
ولكن هداف لاعب بوروسيا دورتموند الألماني لديه العديد من العروض من أندية كبرى ومن المتوقع أن تكلف صفقة انتقاله حوالي 250 مليون يورو (275 مليون دولار)، وهو مبلغ لن يكون بإمكان الكتالونيين دفعه في ظل الظروف المادية الصعبة التي يعاني منها النادي.
وفي حال فشل التعاقد مع هالاند فإن أمام إدارة “الكامب نو” خيارات أخرى منها مهاجم نادي ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، أو هداف بايرن ميونخ الألماني، النجم البولندي وروبرت ليفاندوفسكي، وهما لاعبان يتمتعان بجودة عالية.

ولكن حتى التعاقدات المحتملة مع صلاح أو ليفاندوفسكي لن تكون بالأمر الهين والسهل، فكلاهما سوف يطلبان رواتبا عالية بينما النادي ملتزم بسقف أجور سنوية فرضتها رابطة الدوري الأسباني على أندية الليغا.
ومن ناحية أخرى، لم يتطرق برشلونة لإمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، الذي أصبح متاحا للانتقال بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في ختام الموسم الحالي.
ولا يزال هناك المزيد من الأسماء “قائمة المهاجمين”، لكن لابورتا يعلق الآمال على هالاند أو لاعب بجودة صلاح، ولكن في عدم إمكانية ذلك فإن برشلونة قد يكتفي بما لديه من مهاجمين على أمل تحسن الأمور في المواسم القادمة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر