بيت نافاس يستقبل عشرات اللاجئين الأوكرانيين

beirut News
رياضة
beirut News29 مارس 2022
بيت نافاس يستقبل عشرات اللاجئين الأوكرانيين

جهز حارس مرمى باريس سان جرمان الفرنسي كيلور نافاس، منزله لاستقبال عشرات اللاجئين الأوكرانيين، الفارين من الحرب الدائرة في بلادهم مع روسيا.
ونقلت “فرانس برس” عن مصادر في سان جرمان قولها، إن نافاس يستقبل قرابة ثلاثين لاجئ أوكراني في منزله.
وقام الحارس الذي ضمن مع بلاده أقله خوض الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، بتجهيز منزله لاستقبال عائلات فرت من الحرب في بلادها في أعقاب إطلاق روسيا لعملية عسكرية خاصة في أوكرانيا.

ونشرت زوجة نافاس أندرياس سالاس، عدة رسائل على وسائل التواصل الاجتماعي بالتعاون مع جمعيات خيرية قالت فيها “يمكننا مساعدة الأطفال، بعضهم برفقة أمهاتهم وغيرهم لا، شبان وحدهم وصلوا بالملابس التي كانوا يرتدونها فقط، الشيء الوحيد الذي استطاعوا جلبه معهم”.
ولم يؤكد النادي الباريسي عدد الأشخاص الذين تم استقبالهم واكتفى بتأكيد المعلومات “لأن كيلور لم يرغب في الترويج للفتة التي قام بها”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر