الموسيقى التصويرية لحملة صلاح الجديدة لمكافحة المخدرات

17 أبريل 2022آخر تحديث :
الموسيقى التصويرية لحملة صلاح الجديدة لمكافحة المخدرات

يضع الموسيقار هشام خرما الموسيقى التصويرية لأحدث حملات قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول محمد صلاح لمكافحة المخدرات وعلاج الإدمان.
ويضع خرما بصمته الموسيقية في النسخة الجديدة من حملة محمد صلاح “إنت أقوى من المخدرات”، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، والتي تهدف لنشر التوعية اللازمة لمكافحة تناول المخدرات والتوصية بالعلاج من الإدمان، والتي بدأ عرضها بشكل إعلان دعائي على مختلف القنوات التلفزيونية ومنصات التواصل الاجتماعي، والعمل من إخراج أحمد حسين وإنتاج “ميديا هب”سعدي جوهر.

وتعد حملة أقوى من المخدرات هي المشاركة الثانية للموسيقار هشام خرما في السباق الرمضاني الحالي، بعد وضعه الموسيقى التصويرية لمسلسل “سوتس بالعربي” للنجوم آسر ياسين وريم مصطفى وأحمد داوود، النسخة العربية والمصرية الأولى من المسلسل الأمريكي العالمي “Suits”، الذي حقق نجاحا جماهيريًا عالميا على مدار تسع مواسم، وتدور أحداثه داخل عالم المحاماة والقضايا والمحاكم.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.