فوز لبنان على العراق في بطولة غرب آسيا لتحت الـ16 سنة

beirut News16 مايو 2022
beirut News
رياضة
فوز لبنان على العراق في بطولة غرب آسيا لتحت الـ16 سنة

واصل ​لبنان​ عروضه القوية في بطولة غرب آسيا للمنتخبات للفئة العمرية تحت ال16 سنة للذكور التي تقام حتى السبت 14 ايار الحالي في العاصمة الأردنية عمّان بفوزه على نظيره ​العراقي وبنتيجة (74-52) في المباراة التي حصلت اليوم الأربعاء. خطا منتخب الارز خطوة كبيرة نحو التأهل الى نهائيات الأمم الآسيوية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في حزيران المقبل مع العلم ان نظام البطولة ينص على تأهل المنتخبين اللذين يحتلان المركز الأول والثاني في بطولة غرب آسيا الى نهائيات أكبر قارة في العالم. بعدما تقاربت النقاط في الربعين الاول (14-10) والثاني (32-31) لمصلحة العراق بسط منتخب الارز سيطرته على الفريق الخصم في الربع الثالث وانهاه (55-43) وبفارق 12 نقطة. وفي الربع والاخير وسّع لبنان الفارق بعد سيطرة واضحة وأنهى اللقاء بفوز كبير جديد وبنتيجة (74-52).
وكان اللاعب اللبناني راين هاشم افضل مسجل في المباراة بـ23 نقطة.
وبعد المباراة اوضح رئيس البعثة اللبنانية عضو الاتحاد اللبناني المحاسب هشام جرادي ان لاعبي منتخب لبنان قدموا عرضاً كبيراً امام الاردن الثلاثاء وامام العراق الاربعاء متمنياً التوفيق للاعبي وطن الأرز في المباراتين المقبلتين مع إيران الخميس وسوريا الجمعة.

وهو الفوز الثاني للبنان من مباراتين في البطولة بعدما فاز بسهولة على نظيره الأردني (79-56) الثلاثاء الفائت في اليوم الأول.
وتبقى مباراتان لوطن الأرز الخميس ضد إيران عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت بيروت والجمعة ضد سوريا في التوقيت عينه.​

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة