هنري ينتقد صلاح بعد ضياع الحلم الأوروبي

30 مايو 2022آخر تحديث :
هنري ينتقد صلاح بعد ضياع الحلم الأوروبي

وجه النجم الفرنسي المعتزل تييري هنري انتقادات لمهاجم ليفربول محمد صلاح، بعد خسارة الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، أمس السبت.
وقال هنري إن “صلاح أخطأ عندما أطلق تصريحات تعبر عن رغبته في الثأر من الفريق الملكي”، في إشارة إلى “خسارة اللقب ذاته أمام ريال مدريد عام 2018، عندما أصيب النجم المصري وغادر ملعب المباراة من الشوط الأول”.
ورغم أداء النجم المصري المميز في نهائي باريس، فإن هنري، لامه على تعليقاته قبل المباراة.
وقال إنني “أقول دائماً شيئاً، لا تتحدث قبل النهائي. اهزم ريال مدريد ثم تحدث وقل لقد كان انتقاما وكل ذلك”.

وتابع، “عندما تتحدث قبل المباراة النهائية عليك أن تفوز بها”.
ومن جهة أخرى، أثنى هنري على تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته، وأنقذ فريقه من أهداف محققة.
وأضاف، “ليفربول كان لديه الكثير لكنهم واجهوا كورتوا. تذكر ما قلته في نصف النهائي، الناس لا يمنحونه التقدير الذي يستحقه. إنه أحد أفضل الحراس في العالم”.
وحصل الحارس البلجيكي على جائزة أفضل لاعب في المباراة لجهوده أمام ليفربول، ولا سيما تصديه لهدف مؤكد من صلاح قبيل النهاية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.