اتهام جديد بالاغتصاب ضد مندي

2 يونيو 2022آخر تحديث :
اتهام جديد بالاغتصاب ضد مندي

​اتُهم بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم بنجامان مندي، بتهمة اغتصاب جديدة، بحسب ما ذكر مصدر قضائي، عقب رفع قيود الإبلاغ. وتقدمت فتاة تبلغ من العمر 27 عاما بشكوى اغتصاب جديدة ضد مندي المتهم بثماني حالات اغتصاب، وتهمة اعتداء جنسي وواحدة بمحاولة اغتصاب، تتعلق بسبع نساء تقدمن بشكاوى ضده. ودفع ظهير سيتي البالغ 27 عاما الشهر الماضي بأنه غير مذنب في التهم السابقة.
ومُنعت وسائل الإعلام من نشر التهمة الجديدة، لكن القاضي ستيفن إيفريت رفع هذا القيد خلال جلسة استماع في محكمة تشيستر كراون في شمال غرب إنكلترا الأربعاء.
وتتعلق التهم العشر الموجهة إلى مندي بأحداث يزعم أنها وقعت بين أكتوبر 2018 وآب 2021 في منزله في برستبري بتشيشير. وسيمثل مندي أمام هيئة محلفين في 25 تموز مع شريكه في التهمة لويس ساها ماتوري (40 عاما) والذي دفع أيضا ببراءته، نافيا ثماني تهم بالاغتصاب وأربع تهم بالاعتداء الجنسي على ثماني شابات.

وأطلق سراح مندي بطل العالم مع منتخب “الديوك” عام 2018 في أوائل يناير ووضع تحت المراقبة القضائية في انتظار محاكمته.
وانضم مندي إلى سيتي مقابل 60 مليون يورو عام 2017 بعدما لفت الأنظار مع مرسيليا وتألق مع موناكو لموسم واحد، مما جعله في ذلك الوقت أغلى مدافع في التاريخ. خاض 75 مباراة مع بطل إنكلترا في الموسمين الماضيين، إلا أنه عانى من تراجع في فورمته وإصابات عدة.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.