6 لاعبين يتركون مانشستر يونايتد

3 يونيو 2022
6 لاعبين يتركون مانشستر يونايتد

بات صانع الألعاب الإسباني خوان ماتا، أحدث اسم يتم تأكيده ضمن قائمة اللاعبين المغادرين لمانشستر يونايتد الإنكليزي هذا الصيف. وأشار تقرير لصحيفة بريطانية إلى أن “6 لاعبين بمقدورهم الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد “مجانا” في صفقات انتقال حر هذا الصيف:
خوان ماتا
رحل صانع الألعاب الإسباني ماتا عن صفوفه، بعد 8 سنوات أمضاها في أولد ترافورد. وأوضح بيان النادي أن “ماتا سيرحل عن النادي مع نهاية عقده هذا الصيف”.
بول بوغبا
سيغادر لاعب الوسط الفرنسي بوغبا أيضا مانشستر يونايتد، حين ينتهي عقده في نهاية الشهر الجاري، وفق إعلان النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز. وقال يونايتد في بيان “يمكن للنادي أن يعلن عن رحيل بول بوغبا في نهاية يونيو بمجرد انتهاء عقده”. وأضاف، “يتمتع اللاعب الفرنسي بعلاقة طويلة مع يونايتد وانضم لأكاديمية النادي من لوهافر حين كان يبلغ 16 عاماً فقط”.
جيسي لينغارد
بعد مسيرة استمرت على مدار 20 عاما، أعلن اليونايتد رحيل لينغارد عن صفوف النادي بعد نهاية عقده في 30 حزيران الجاري. وأوضح الفريق في بيان، “كان لينغارد لاعبا أساسيا في فريق وارن جويس الفائز بكأس الاتحاد الإنكليزي للشباب في 2011”.

إيديسون كافاني
انضم مهاجم أوروغواي كافاني لليونايتد في أكتوبر 2020 بصفقة انتقال مجانية قادما من قبل باريس سان جرمان. وشهد الموسم الأول للاعب أداء جيدا حيث سجل 17 هدفاً في 39 مباراة، بينما أحرز هدفين فقط في 20 مباراة الموسم الماضي.
لي غرانت
تعاقد الفريق الإنكليزي مع الحارس غرانت البالغ من العمر 39 عاماً في صيف 2018 قادماً من ستوك، وظهر في مباراتين مع الفريق الأول قبل أن يعلن اعتزاله في أيار الفائت.
نيمانيا ماتيتش
قادماً من تشلسي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني في تموز 2017، ولعب ماتيتش تحت قيادة المدير الفني السابق جوزيه مورينيو، وخاض 189 مباراة في جميع المسابقات. وفي نيسان الماضي، أعلن لاعب خط الوسط الصربي عزمه مغادرة اليونايتد هذا الصيف.​