لأول مرة في تاريخ كأس العالم… قطر تبيع أكثر من مليون تذكرة

22 يونيو 2022آخر تحديث :
لأول مرة في تاريخ كأس العالم… قطر تبيع أكثر من مليون تذكرة

أوضح منظمو كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، اليوم الأربعاء، أن نحو 1.2 مليون تذكرة لمنافسات البطولة الكروية الأهم بيعت بالفعل حتى الآن، وهو رقم قياسي للمبيعات يسجل لأول مرة.
وذكر كبير منظمي التذاكر في منتدى قطر الاقتصادي، حسن الذوادي، أنه “تم بالفعل شراء 1.2 مليون تذكرة، وهو رقم أكده مسؤولو اللجنة المنظمة”.

وتنظم منافسات مونديال قطر 2022 المرتقب في الفترة بين 21 تشرين الثاني و18 كانون الأول، وسيكون الأول من نوعه الذي يقام في العالم العربي، والثاني في آسيا بعد بطولة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان. ومن المحتمل أن يشهد المونديال أموراً هي الأولى من نوعها، بعدما أتم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” استعداداته لتجربة تقنية جديدة في كأس العالم المقبل.
ولفتت تقارير إعلامية الى أنه “من المنتظر أن تساعد الروبوتات مسؤولي المباراة في اكتشاف التسلل إذ لا يزال اتخاذ قرارات بشأن حالات التسلل يثقل كاهل حكام الساحة وحكام الراية”. ومن المتوقع أن يتخذ المديرون التنفيذيون لـ”فيفا” قراراً بشأن فكرة حكم الراية الروبوتي الجديدة خلال الاجتماع العام السنوي لمجلس إدارة الاتحاد الدولي.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.