الإصابات تهدد مصير منتخب تونس قبل “المونديال”

21 أغسطس 2022آخر تحديث :
الإصابات تهدد مصير منتخب تونس قبل “المونديال”

ألقت الإصابات المتلاحقة للاعبي منتخب تونس لكرة القدم بظلالها على استعدادات نسور قرطاج للمشاركة في كأس العالم 2022، وتسببت بإعلان حالة طوارئ في الجهاز الفني.وقبل أسابيع من خوض أولى المباريات الودية الإعدادية للنهائيات أمام المنتخب البرازيلي يوم 27 سبتمبر للمقبل، أثارت إصابات عدد من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة نسور قرطاج المخاوف في أوساط الجهازين الفني والطبي للمنتخب، ودفعت الاتحاد التونسي لكرة القدم إلى الدخول في سباق مع الزمن أملا في إنهاء أزمة الإصابات، وبث رسائل مطمئنة لمشجعي الفريق.
ويهدد الغياب عن مونديال قطر 2022 أكثر من لاعب حسبما أوردت وسائل إعلام محلية نقلا عن مصادر مقربة من اتحاد الكرة.
وأصبحت مشاركة الدولي التونسي نعيم السليتي لاعب نادي الاتفاق السعودي في كأس العالم موضع شك وذلك نتيجة الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الدوري السعودي.

وأعلن نادي الاتفاق أن السليتي اضطر إلى مغادرة معسكر الفريق في تركيا بسبب أوجاع عاودته على مستوى الحوض لإصابة سابقة تعرض لها، لكنه لم يتماثل تماما للشفاء مما قد يستدعي خضوعه لجراحة في الحوض تتطلب راحة لفترة طويلة.
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.