أنباء عن انتقال رونالدو إلى نابولي

27 أغسطس 2022


أفادت تقارير خلال الساعات الماضية أن ممثل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خورخي ‏مينديز، تواصل مع نادي نابولي الإيطالي بشأن خطوة انتقال محتملة.‏
ويعمل مينديز بجد لإيجاد رونالدو الحل الذي ينشده، وهو اللعب في دوري أبطال أوروبا، لكن أيضا لتقديم حل لناديه الحالي “مانشستر يونايتد”، وهو تقديم بديل له، وفق شبكة “سكاي نيوز”.
ومن بين الاقتراحات التي قدمها مينديز لنادي نابولي، هو أن ينتقل رونالدو إلى هناك، مقابل أن يشتري “يونايتد” مهاجمه النيجيري، فيكتور أوسيمين.
ومن المتوقع أن نابولي لن يقبل سوى بعرض مكون من 3 أرقام لبيع أوسيمين، ومن الصعب على “مانشستر يونايتد” أن يوفر ذلك المبلغ الذي هو على استعداد للالتزام به من أجل شراء، أنتوني، من نادي “أياكس”.

وذكرت “سكاي نيوز” أن صفقة انتقال رونالدو إلى نابولي تقترب، وأن النادي الإيطالي كان مهتما باللاعب البرتغالي عندما تم الكشف لأول مرة عن رغبة الأخير في مغادرة أولد ترافورد، في وقت سابق من الصيف.
ويرغب كريستيانو رونالدو (37 عاماً) في الانتقال إلى الخارج لأسباب شخصية، وقد تتحقق رغبته إذا تمكن “مانشستر يونايتد” من العثور على بديل مناسب له.
وأفادت تقارير بأن كريستيانو رونالدو أصيب بخيبة أمل من تراجع مستوى “مانشستر يونايتد” منذ عودته إليه العام الماضي، قادماً من نادي “يوفنتوس” الإيطالي.
وفشل “مانشستر يونايتد” في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز السادس في الدوري الإنكليزي الممتاز. وعلى الرغم من الاستعانة بمدرب جديد للفريق، هو إريك تن هاج من أياكس، فقد ورد أن رونالدو لا يعتقد أن “يونايتد” يمكن أن يتنافس على ألقاب كبرى في المستقبل القريب.​