صورة تاريخية لنجوم التنس عشية اعتزال فيدرر

beirut News
رياضة
beirut News23 سبتمبر 2022
صورة تاريخية لنجوم التنس عشية اعتزال فيدرر

غصت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة “تاريخية” التقطت لنجوم التنس نوفاك دجوكوفيتش، أندي موراي، رفائيل نادال، وروجر فيدرر وذلك عشية اعتزال الأخير للعبة.
وأثار فيدرر، الحائز 20 لقباً في البطولات الأربع الكبرى وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ التنس على الإطلاق، موجة عالمية من ردود الفعل العاطفية عندما أعلن الأسبوع الماضي أنه سيعتزل بعد مشاركته في كأس “لايفر” المقررة هذا الأسبوع.
وسيخوض فيدرر المباراة الأخيرة في مسيرته مع منافسه الأبدي الإسباني نادال في فئة الزوجي، غدا الجمعة ضمن المنتخب الأوروبي لكأس “لايفر”.
وبدأ فيدرر الاستعداد للمباراة بحصة تدريبية مع زميله نادال مساء اليوم الخميس، واكتظت مدرجات الملعب بالجماهير لمشاهدة التدريب التاريخي الأخير الذي جمع الرباعي التاريخي فيدرر، نادال، دجوكوفيتش، وموراي.

Gentlemen’s Singles champions, 2003-2022 #Wimbledon | @rogerfederer | @DjokerNole | @RafaelNadal | @andy_murray pic.twitter.com/SYrOKVRGts
— Wimbledon (@Wimbledon) September 22, 2022

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر