رالي المغرب يحتفي بالفن والثقافة

2 أكتوبر 2022
رالي المغرب يحتفي بالفن والثقافة

تحتضن مدينتا أغادير والعيون فعاليات مهرجان استثنائي انطلق السبت بمشاركة ثلة من الفنانين المغاربة والعالميين، في أجواء احتفالية تجمع ما بين الثقافة والرياضة من أجل تغذية الجسد والروح.
وتمتد التظاهرة الرياضية ما بين الأول والسادس من أكتوبر الجاري، وتشهد تنظيم حفلين موسيقيين في أغادير والعيون، بحضور فنانين وفنانات مغاربة وعالميين يقدمون عروضهم أمام الآلاف من محبي الموسيقى بالمجان.
وستكون الاحتفالات فرصة للجمهور من أجل اللقاء والتفاعل مع شخصيات من مختلف المجالات، مثل لاعب الدوري الأميركي للمحترفين السابق روني تورياف، وجمال بن صديق البطل المغربي في الكيك بوكسينغ، ولاعب كرة القدم الفرنسي تييري هنري، والممثل والفكاهي المغربي وحيد بوزيدي، والقائمة طويلة.
وجمع الحفل الأول الذي تم تنظيمه في مدينة أغادير السبت أسماء فنية عديدة، وكان انعكاسا للفخر الموسيقي المغربي والثقافة الأمازيغية من أجل الاحتفال بساحة فنية مغربية نابضة بالحياة.

وبعد مدينة أغادير ستحتضن مدينة العيون بتاريخ الثالث أكتوبر حفلا فنيا بحضور سعيدة شرف، فضلا عن فرقة كناوة، وهو الحفل الذي سيستمر لأكثر من ساعتين.
ويندرج رالي المغرب وحفلاته الموسيقية في هذه الرؤية التي تعمل على تسليط الضوء ليس فقط على التراث الطبيعي والسياحي للمنطقة، ولكن أيضًا على ثرائها الثقافي والفني.