بالفيديو: أغرب ركلة جزاء في كرة القدم

beirut News
رياضة
beirut News5 أكتوبر 2022
بالفيديو: أغرب ركلة جزاء في كرة القدم

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب روسي سدد ركلة جزاء بطريقة غريبة أثارت اهتمام المغردين.
ففي الدقيقة 58 من اللقاء أشار الحكم ألكسندر فيليمونوف، إلى “وجوب تنفيذ ركلة جزاء بسبب خطأ تم ارتكابه في منطقة الجزاء”.
ونفذ لاعب فريق نيفيس قازان نوريك أفداليان، المنافس في دوري الدرجة الثانية الروسي، ضربة الجزاء، ووضع الكرة في الشباك بطريقة بهلوانية هي “الشقلبة” مما فاجأ الجميع.
اتجهت الكرة إلى منتصف المرمى، ولم يتمكن الحارس من صدها حيث اتجه إلى ناحية اليمين، لتستقر في الشباك، وسط فرحة جنونية من اللاعب وزملائه أيضا.
وحظي الفيديو بانتشار واسع بين المواقع العالمية الرياضية لتنهال التعليقات الإيجابية على اللاعب، فيما ذهب البعض بترشيح الهدف لجائزة بوشكاش.
ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي قام بها اللاعب بتنفيذ الركلة بهذه الطريقة، إذ سبق له التسديد بالطريقة البهلوانية قبل 4 سنين.
ففي 2018، سدد أفداليان، الذي كان لاعباً في فريق جامعة البحوث التقنية بقازان، ضربة جزاء بطريقة إبداعية، ضد فريق تشيبوكساري، في بطولة الجامعات الروسية لكرة القدم.

وسجل أفداليان هدفاً من تلك التسديدة التي نفذها في الدقيقة 55، في مباراة انتهت بفوز روبين قازان بأربعة أهداف نظيفة.

🤸Nuestro ‘agente 007’ se llama Norik Avdalyan, es ruso y no es la primera vez que marca un penalti así. Ya lo hizo en 2018 en la liga amateur. pic.twitter.com/eyhGkcbaBi
— Sphera Sports (@SpheraSports) October 4, 2022

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر