بالفيديو: هل استحق برشلونة ركلة جزاء أمام الـ”إنتر”؟

beirut News
رياضة
beirut News5 أكتوبر 2022
بالفيديو: هل استحق برشلونة ركلة جزاء أمام الـ”إنتر”؟

قرر نادي برشلونة تقديم شكوى ضد حكم مباراة فريقهم أمام إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” بسبب شعورهم بالظلم من قرارت التحكيم.
وشهدت المباراة إلغاء هدف للفريق الكتالوني، بداعي وجود لمسة يد، كما طالب لاعبو برشلونة بركلة جزاء في المباراة التى انتهت بنتيجة 0-1 لصالح إنتر، ضمن منافسات الجولة 3 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية بأن “برشلونة ينوى بناء على طلب الطاقم الفني وبموافقة مطلقة من جوان لابورتا رئيس النادي، تقديم بشكوى رسمية إلى اليويفا من خلال خدماتها القانونية مع الصور المضمنة”.
ويرى الخبير التحكيمي لصحيفة “ماركا” الإسبانية بافيل فيرنانديز، أن “برشلونة كان يستحق الحصول على ركلة جزاء، خلال مواجهة إنتر ميلان، الثلاثاء”.
وقال بافيل فيرنانديز، خلال تحليله للقطة إن “لاعب إنتر دومفريس مد ذراعه في وضع غير طبيعي بشكل واضح، يجب على برشلونة أن يطلب توضيحات”.
وأضاف، “إنها ركلة جزاء واضحة للغاية، وكان يجب على الحكم فينسيتش أن يحتسب ركلة جزاء. إنها ليلة سيئة للغاية للحكم السلوفيني”.

وفض نيراتزوري الشراكة مع بلوجرانا في وصافة المجموعة، إذ انفرد الطليان بها برصيد 6 نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر برصيد 9 نقاط.
وتجمد رصيد برشلونة عند 3 نقاط حصدها من الفوز في الجولة الأولى على فيكتوريا بلزن الذي يتذيل المجموعة من دون نقاط.

dumfries’ hand placement pic.twitter.com/PAUC3EoRXb
— andrɘa (@andreaxfc) October 4, 2022

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر