إنييستا: عودة ميسي إلى برشلونة صعبة ومعقدة

11 أكتوبر 2022
إنييستا: عودة ميسي إلى برشلونة صعبة ومعقدة


ويرى لاعب ​برشلونة​ السابق، ​أندريس إنييستا​، أن عودة النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ إلى الفريق الكتالوني صعبة، بعد الرحيل إلى ​باريس سان جيرمان​.
وانضم ميسي إلى النادي الفرنسي في صيف 2021، وكان اللاعب الارجنتيني زميلًا لإنييستا في الفترة من 2004 حتى 2018 حتى رحل الإسباني إلى فيسيل كوبي في الدوري الياباني.
وقال إنييستا خلال حواره مع صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “أراها صعبة ومعقدة، لكنك في كرة القدم لا تعرف أبدًا ماذا سيحدث”. وأشار عن موسم برشلونة الحالي ومباراة إنتر ميلانو، إلى أن “الخسارة في إيطاليا كانت سيئة للغاية، دائمًا مباريات إنتر تكون صعبة ومثيرة، لكن ما حدث خيبة أمل، كانت هناك حالات تحكيمية واضحة والجميع تحدث عنها لكن الخسارة مؤلمة”.

وتابع، “يجب أن يفوز برشلونة في مباراة كامب نو، لنبقى على فرصنا في دوري أبطال أوروبا، مباراة حاسمة، إنتر ميلانو لديه فريق رائع، لكن يجب علينا أخذ زمام المبادرة ونسجل، إذا ارتكبت خطأ ستتحمل عقباته”.
وواصل، “الهزيمة الواحدة وسط الانتصارات كفيلة ببث الشكوك، لكن الفوز يمنح الفريق القوة اللازمة للاستمرار، هناك لاعبون رائعون ويحتاجون لبعض الوقت حتى يتأقلموا سويًا”.
وتابع تصريحاته بالحديث عن مستقبله: “سأستمر سنة أخرى في اليابان، وسأقيم الأمر بعد ذلك، أود العودة إلى برشلونة، لأنه منزلي، لكنني ما زلت لا أعرف بأي صفة مدرب أو مدير رياضي أو ما هو المنصب، لكن يجب أن أخوض تجربة التدريب في البداية، ما زلت أرى نفسي كلاعب”.