خاص ـ وعدٌ من يحشوشي لـ”الحكمة”: المعنويات عالية مع عودة الخطيب

8 نوفمبر 2022
خاص ـ وعدٌ من يحشوشي لـ”الحكمة”: المعنويات عالية مع عودة الخطيب

كما كان متوقّعأً، وبعدما كان موقع القوات اللبنانية الإلكتروني، سبّاقاً في الكشف، الأسبوع الماضي، عن أن “بطل آسيا فادي الخطيب عائد إلى نادي الحكمة ـ بيروت”، تمَّ يوم الأحد، الإعلان رسمياً عن عودته إلى “بيته” لإنهاء مسيرته في النادي الأخضر.
وممّا لا شكّ فيه أن “الحكمة” يقدّم مستوى أكثر من رائع هذا الموسم. ومع عودة الخطيب وسارجيو درويش (من إصابته)، سيرتفع مستوى النادي أكثر فأكثر. فبعد غيابه عن المراكز الأولى لسنوات عدّة، يسعى “الأخضر” جاهداً هذا الموسم لاستعادة أمجاده الماضية، برئاسة إيلي يحشوشي.
وفي بطولة لبنان لهذا الموسم، حقَّق “الحكمة” 5 انتصارات، أمام فِرق: “نديم سعيد أكاديمي (NSA)، و”هوبس”، و”هومنتمن”، و”شانفيل”، والمرشح للفوز باللقب “دينامو بيروت”. كلّ هذا بعدما أحرز الفور ببطولة الدوحة، في أيلول الماضي.

ويؤكد يحشوشي، عبر موقع “القوات”، أن “عودة الخطيب تعطي دفعة كبيرة للفريق. ففادي عنصر مهمّ جدّاً على أرض الملعب وخارجه، وبخبرته وطاقاته الذهنيّة والجسدية والعاطفية، يعطي معنويات عالية جداً للاعبين الأصغر منه سنّاً”.
ويشير، إلى أن “فادي يكنّ للنادي عاطفة كبيرة جداً، ووقوفه إلى جانب اللاعبين يشعرهم بالاطمئنان ويرفع من ثقتهم بأنفسهم فيعطون أقصى طاقاتهم، (من كلّ قلبهم”، كاشفاً عن أنه “لم يتم التطرق بين النادي والخطيب، إلى ما إذا كان هذا الموسم هو الأخير له”، وواعداً بـ”وصول الحكمة إلى النهائيات، وإحراز لقب بطل لبنان”.
ويوضح يحشوشي، أن “الإدارة لا تفكّر بتغيير أيّ من اللاعبين، كونهم يؤدّون مستوى ممتازاً”، متوجّهاً بكلمة للجمهور، “أحبكم كثيراً، وسأفعل كلّ ما بوسعي لإرضائكم، وكلّ ما نقوم به هو من أجلكم ومن أجل النادي، وأشكركم على دعمكم الدائم لنا”.​