بالصور: منتخب اليابان يترك غرف الـ”مونديال” بطريقة مذهلة

beirut News
رياضة
beirut News24 نوفمبر 2022
بالصور: منتخب اليابان يترك غرف الـ”مونديال” بطريقة مذهلة

نظّف اللاعبون اليابانيون غرفة الملابس وترتيب محتوياتها على أكمل وجه، حتى ظهرت في أجمل حلّة، بعد الفوز التاريخي الذي حققه منتخب اليابان على نظيره الألماني ‏ضمن منافسات المجموعة الخامسة لكأس العالم 2022، مساء ‏أمس الأربعاء.
وأذهلت فعلة المنتخب هذه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات أثنت على تصرّف اللاعبين الذي يدلّ فعلاً على نبل تربيتهم.
وأتت هذه الحادثة بعد أيام من تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للقطات أظهرت الجمهور الياباني وهو ينظف المدرجات بعد نهاية مباراة كانوا يحضرونها في مشهد أثار إعجاب الجميع.

After an historic victory against Germany at the #FIFAWorldCup on Match Day 4, Japan fans cleaned up their rubbish in the stadium, whilst the @jfa_samuraiblue left their changing room at Khalifa International Stadium like this. Spotless.
Domo Arigato.👏🇯🇵 pic.twitter.com/NuAQ2xrwSI
— FIFA.com (@FIFAcom) November 23, 2022

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر