فينيسيوس: هناك العديد من الاحتفالات الجاهزة

8 ديسمبر 2022آخر تحديث :
فينيسيوس: هناك العديد من الاحتفالات الجاهزة

أكد النجم ​البرازيلي ​فينيسيوس جونيور​ انه وزملاءه سيواصلون الاحتفالات الراقصة بالأهداف في ​كأس العالم لكرة القدم​ مدافعاً عن حقهم في التعبير عن سعادتهم بالرقص الذي يعتبر جزءاً من الثقافة البرازيلية المبهجة.
وأثارت رقصات اللاعبين انتقادات من معلقين أمثال روي كين الذي اعتبر عدم احترام للمنافس وأثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
قال فينيسيوس في حديث له، “بالطبع يحب البعض الشكوى عندما يرون سعادة الآخرين، نحن البرازيليون شعب سعيد، لذا دائماً ما يثير هذا الضيق”.

وأضاف، “تسجيل الهدف هو أهم لحظة في كرة القدم، وتزداد أهميتها أكثر في كأس العالم، لذا هي لحظة سعادة ليس لنا فقط كلاعبين وإنما للبلد بأكمله”.
وأردف “لا زال لدينا احتفالات عديدة جاهزة، لذا علينا أن نواصل تحسين المستوى والفوز بالمباريات وأن نظل سعداء، نحن نحتاج الحفاظ على هدوئنا وتركيزنا لأن من في صفنا أكثر ممن هم ضدنا”.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.