رسالة إنريكي بعد انتهاء رحلته مع المنتخب الإسباني

beirut News
رياضة
beirut News9 ديسمبر 2022
رسالة إنريكي بعد انتهاء رحلته مع المنتخب الإسباني

تحدث المدرب الإسباني ​لويس إنريكي​ عقب إعلان ​الاتحاد الإسباني لكرة القدم​ الانفصال عنه، بعد توديع مونديال 2022 من ثمن النهائي بالخسارة أمام المغرب بركلات الترجيح.
وأكد انريكي في رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، أنه “باسمي وباسم كل من وجد في الجهاز، الأمر بدأ منذ 4 سنوات، ومر الوقت سريعاً منذ ذلك الحين”.

وأضاف، “أنا ممتن للغاية لهؤلاء الذين تعاقدوا معي مرتين (الرئيس روبياليس والمدير الرياضي مولينا)، ولكل الموظفين في الاتحاد الإسباني الذين تشاركت معهم كافة التجارب، وبالطبع للاعبين الذين كانوا مثالاً في السلوك والإيمان بالأفكار، أنا آسف، لم أكن قادراً على مساعدتكم بصورة أكبر”.
وتابع إنريكي، “أنا ممتن للجماهير التي نقلت دعمها لنا طوال الوقت، خاصةً في أصعب الأوقات، حان وقت الوداع، المنتخب بحاجة الى الدعم حتى يتمكن لويس دي لا فوينتي (المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني) من تحقيق كل ما يريده”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر