مدرّب البرازيل: سأواصل الرقص عند كل هدف

beirut News
رياضة
beirut News9 ديسمبر 2022
مدرّب البرازيل: سأواصل الرقص عند كل هدف

أكد مدرّب منتخب البرازيل تيتي، أنه “سيواصل الرقص عندما يسجّل فريقه هدفاً، عشية مواجهته لكرواتيا في الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022 في كرة القدم على استاد المدينة التعليمية، الجمعة”. وجاء كلام تيتي رداً على بعض الأصوات التي ارتفعت منتقدة مبالغة اللاعبين البرازيليين في الاحتفال، بكل من الأهداف الأربعة التي سجلوها في مرمى كوريا الجنوبية (4-1) في الدور ثمن النهائي.”
ولم يكتف اللاعبون البرازيليون بالاحتفال مطوّلاً مع كل هدف، حتى أنهم ذهبوا إلى حد أداء ما أسموه “رقصة الحمام” إلى جانب مدربهم البالغ 61 عاماً.

وقال تيتي، “لا أريد التعقيب على أناس لا يعرفون أو على عدم دراية بثقافتنا وفرحنا، وظيفتي احترام عملي وسأظل كما انا عليه، احترم ثقافة الاخرين”. وأضاف، “من يعرفني يدرك باني احب الرقص، وبالتالي سأواصل الرقص. وحتى الاطفال الصغار يرقصون بهذه الطريقة، ولا أعتقد بان هذه الطريقة تقلل من احترام أحد.”

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر