مدرب المنتخب البرازيلي ‏يترك منصبه بعد الاقصاء

10 ديسمبر 2022آخر تحديث :
مدرب المنتخب البرازيلي ‏يترك منصبه بعد الاقصاء

قرر مدرب المنتخب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي، المشهور بـ”تيتي” (61 عاماً)، ترك منصبه بعد الإقصاء من ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 على يد كرواتيا، مساء اليوم الجمعة.
وتولى باتشي، تدريب منتخب البرازيل في حزيران 2016، وقاد بلاده في 81 مباراة دولية، شهدت 61 فوزاً مقابل 13 تعادلاً و7 هزائم.

وأصبح سابع مدرب يرحل بعد الخروج من كأس العالم 2022، بعد كل من كارلوس كيروش “إيران”، وخيراردو مارتينو “المكسيك”، وروبيرتو مارتينيز “بلجيكا”، وأوتو أدو “غانا”، وباولو بينتو “كوريا الجنوبية”، ولويس إنريكي “إسبانيا”.
وودع منتخب البرازيل منافسات كأس العالم، بعد الخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح (2-4)، إثر التعادل بين المنتخبين بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب المدينة التعليمية، في ربع نهائي المونديال.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.