رونالدو بعد الخسارة أمام المغرب: وداعاً لأكبر أحلامي

12 ديسمبر 2022آخر تحديث :
رونالدو بعد الخسارة أمام المغرب: وداعاً لأكبر أحلامي

وجه قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة لمتابعيه عقب خروجه من كأس العالم 2022 على يد منتخب المغرب في ربع نهائي البطولة، قائلاً، إن “الفوز بكأس العالم مع البرتغال كان أكبر حلم بالنسبة لي في مسيرتي، لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب الدولية بما في ذلك مع البرتغال، ولكن وضع اسم بلدي في أعلى قمة لكرة القدم العالمية كان أكبر أحلامي.”
وتابع، أنني “قاتلت من أجل ذلك، قاتلت بشدة من أجل هذا الحلم، في 5 مشاركات على مدار 16 عامًا، كنت دائماً بجانب لاعبين عظماء ولقيت دعمًا من ملايين البرتغاليين، منحتهم كل ما لديّ”.

وأضاف، أنني “لم أدر وجهي أبداً في القتال ولم أفقد الأمل في هذا الحلم. للأسف انتهى الحلم بالأمس، فقط أريدكم أن تعلموا جميعاً أن هناك الكثير قد قيل وكُتب، ولكن التزامي للبرتغال لم يتغير ولو للحظة، دائمًا ما كنت أقاتل من أجل هدفنا جميعًا ولم أدر ظهري لزملائي أو لبلدي”.
وأردف، أنه “لا يوجد الكثير ليقال الآن، شكرًا للبرتغال، شكرًا لقطر، الحلم كان جميلاً. والآن، الأمل أن يكون الجو العام جيداً ليساعد الجميع على وضع تصوراتهم لما حدث”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.