تفاصيل عودة رونالدو إلى معقل تدريبات ريال مدريد

beirut News
رياضة
16 ديسمبر 2022
تفاصيل عودة رونالدو إلى معقل تدريبات ريال مدريد

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة أخرى إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك لخوض التدريبات في منشآت المدينة الرياضية للنادي الملكي.
ووفقاً لموقع “ريليفو” الإسباني، فإن النجم البرتغالي عاد لمركز تدريبات ريال مدريد، فالديبيباس، من أجل التدرب عليه في الفترة الحالية بعد رحيله بشكل رسمي عن مانشستر يونايتد.
وأضاف الموقع الإسباني أن رونالدو موجود في مركز تدريب الميرنيغي من أجل التدرب على معلب منفصل للحفاظ على لياقته البدنية بعيداً عن أعين المتطفلين.

وبعد خروج البرتغال من منافسات مونديال “قطر 2022” بالخسارة في ربع النهائي أمام المغرب بهدف بلا رد، وفسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، فإن رونالدو لا يريد أن يفقد لياقته البدنية.
وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو البالغ 37 عاماً طلب من إدارة ريال مدريد إذناً لخوض التدريبات في منشآت مدينة “فالديبيباس” الرياضية، وهو الطلب الذي وافقت عليه الإدارة، بالنظر إلى العلاقة المميزة بين رونالدو والنادي الملكي.
وارتبط “الدون” أكثر من مرة بالعودة إلى ريال مدريد منذ رحيله في 2018، لكن إدارة النادي قررت التركيز بشكل كامل على المستقبل، والبحث عن خيارات لدعم الفريق على المدى الطويل.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر