بالفيديو: “big rami” يشعل “مستر أولمبيا 2022”

18 ديسمبر 2022
بالفيديو: “big rami” يشعل “مستر أولمبيا 2022”

ظهر البطل المصري بيج رامي على مسرح مستر أولمبيا 2022 بشكل مميز وبدأ مشوار الحفاظ على لقب مستر أولمبيا للعام الثالث على التوالي وسط منافسة من العيار الثقيل مع أبطال كمال الأجسام.
وتعتبر بطولة مستر أولمبيا للمحترفين في كمال الأجسام، لموسم 2022، هي البطولة الأقوى والأشهر على مستوى العالم، إذ يحمل لقبها في الوزن المفتوح البطل المصري العالمي ممدوح السبيعي الشهير الملقب بـ”بيج رامي” الحاصل على اللقب عامين متتاليين.
ويشارك في منافسات بطولة مستر أولمبيا 2022، 5 لاعبين مصريين وهم: بيج رامي حامل اللقب، ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعد أن تقدم حسن مصطفى، باعتذار عن المشاركة قبل أيام من انطلاق البطولة لظروف صحية، ومحمد إمبابي في وزن 212، وأحمد شكري في الفيزيك.

وتضم قائمة الفريق الثلاثي المحترف ميشيل دعبول البطل السوري في الكلاسيك فيزيك، والصيني بينج يونج وزن 212، ومحمود المغربي اللاعب البحريني صاحب الأصول المصرية، كما تشهد المنافسات مشاركة اللاعب المصري أحمد الحلواني في فئة الكلاسيك فيزيك.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.