حكيمي يعتذر بعد واقعة مباراة كرواتيا

beirut News
رياضة
18 ديسمبر 2022
حكيمي يعتذر بعد واقعة مباراة كرواتيا


وجه لاعب المنتخب المغربي، أشرف حكيمي، اعتذاراً بعد تصرفه إزاء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو، عقب مباراة كرواتيا، أمس السبت، في مونديال قطر.
وتوجه جناح باريس سان جرمان بعد نهاية المباراة إلى إنفانتينو في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس واحتج على تحكيم مباراتي فرنسا وكرواتيا، وفق صحيفة “لاغازيتا ديلا سبورت” الإيطالية.
وتطرق حكيمي إلى ركلة جزاء، وقال إن “الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس، لم يحتسبها لصالح المغرب في مواجهة فرنسا”. واحتج أيضاً على الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، الذي قاد مباراة كرواتيا، قبل أن يعود ويعتذر لإنفانتينو.

وأوضح حكيمي في مقابلة مع قناة رياضية مغربية: “لم يحدث أي شيء.. كنت غاضباً بعض الشيء بعد نهاية المباراة. ذهبت للتحدث معه. أقدم اعتذاري عن الكلمات التي وجهتها له. هو صديقي واحترمه كثيرا. لم يحدث أي شيء”.
وانتهت مشاركة المغرب في مونديال قطر 2022 بحلوله رابعاً، إثر خسارته السبت أمام كرواتيا 1-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بعد تحقيقه أفضل إنجاز في تاريخ المنتخبات الأفريقية والعربية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر