تطالب بـ5 ملايين دولار… امرأة تتّهم مايك تايسون باغتصابها

25 يناير 2023آخر تحديث :
تطالب بـ5 ملايين دولار… امرأة تتّهم مايك تايسون باغتصابها


اتهمت امرأة، بطل الملاكمة السابق في الوزن الثقيل مايك تايسون، باغتصابها في أوائل تسعينات القرن الماضي، في دعوى قضائية أقامتها الشهر الحالي في ألباني بنيويورك.
وقالت المرأة، التي تطلب تعويضا قيمته 5 ملايين دولار، إن “مايك تايسون اغتصبها في سيارة ليموزين، بعد أن قابلته في ملهى ليلي في ألباني وإنها عانت من إصابات جسدية ونفسية وعاطفية في السنوات التي تلت ذلك”.
لا تقدم إفادة المرأة تاريخاً للاعتداء، لكنها تذكر فقط أنه حدث في أوائل التسعينيات، في الوقت نفسه تقريباً الذي قالت فيه المتنافسة في مسابقة ملكة الجمال ديزيريه واشنطن إن “تايسون اغتصبها في إنديانابوليس”.

وأدين تايسون باغتصاب واشنطن في 10 شباط 1992، وأمضى 3 سنوات في السجن.
وأقيمت الدعوى القضائية في نيويورك بموجب قانون الناجين من البالغين في الولاية، والذي يمنح ضحايا الاعتداء الجنسي فترة عام واحد لإقامة دعاوى قضائية بشأن الاعتداءات التي حدثت منذ سنوات أو حتى عقود.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.