برنابا بطل المرحلة الأولى من بطولة لبنان في “الباك غامون”

30 يناير 2023آخر تحديث :
برنابا بطل المرحلة الأولى من بطولة لبنان في “الباك غامون”

إفتتحَ الإتحاد اللبناني للـ”باك غامون” بطولة لبنان للعبة للعام 2023 بإقامة المرحلة الأولى يوم السبت الماضي في النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك، حيث تنافس 61 لاعباً من مختلف المناطق اللبنانية على اللقب وسط أجواء حماسية جميلة.
وبنتيجة المنافسات، أحرز جو برنابا من نادي “بانشو سبورتينغ كلوب” (PSC) اللقب ونال 14 نقطة، فيما حلّ بول الزغبي (ATCL) في المركز الثاني حاصداً 10 نقاط. وإحتلّ رئيس إتحاد “الباك غامون” جان أبي حيدر (PSC) المركز الثالث بفوزه على منير علم الرابع، ونال كلاهما 7 نقاط.

وفي الختام، وُزّعت الدروع والكؤوس على الفائزين، وكشف أبو حيدر بالمناسبة أنّ الجوائز المالية في نهاية الموسم الرياضي ستشمل الفائزين الثمانية الأوائل وليس الثلاثة الأوائل فقط كما جرت العادة في السنوات الماضية، متمنياً للاعبين عاماً موفّقاً مليئاً بالنجاحات والألقاب، وللعبة المزيد من الإزدهار والتألق محلياً وخارجياً.
وتقام المرحلة الثانية من البطولة يوم السبت في 18 شباط المقبل.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.