بالفيديو ـ لاعبو الأرجنتين يكررون احتفال مارتينيز “المشين” بشكل جماعي –

24 مارس 2023
بالفيديو ـ لاعبو الأرجنتين يكررون احتفال مارتينيز “المشين” بشكل جماعي –

على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها، إثر احتفاله بفوز فريقه بكأس العالم، وإحرازه لقب أفضل حارس مرمى في مونديال قطر 2022، كرر حارس منتخب الأرجنتين إيمليانو مارتينيز، طريقة احتفاله، الخميس، بعد نهاية وديّة بلاده مع بنما.
وخلال احتفاله لدى تسلمه القفاز الذهبي في كأس العالم، حمل مارتينيز جائزته بطريقة مشينة أسفل بطنه ولوح بها ناحية الجماهير.
وبينما اعترف بنفسه أنه أخطأ بفعل ذلك، كرر نفس الحركة، رفقة عدد من زملائه، الخميس، بمناسبة اللقاء الودي الذي جمعهم بمنتخب بنما، حيث حمل كل منهم مجسما لكأس العالم ولوحوا به بنفس الطريقة المشينة التي فعلها مارتينيز بالقفاز الذهبي.
ولفت موقع “غول” إلى أن النجم العالمي ليونيل ميسي، لم يكن ضمن اللاعبين الذين احتفلوا بتلك الطريقة المشينة، مشيدة بقراره عدم القيام بنفس الحركة التي أثارت عدة انتقادات.
وفي حوار سابق مع ذات الصحيفة، أخبر مارتينيز (30 عاماً) محاوره، أنه يأسف لاحتفاله بتلك الطريقة بعد نهائي كأس العالم 2022، قائلا: “لقد كان أمراً سخيفاً.. إنه شيء لست فخوراً به” قبل أن يضيف “فعلت ذلك في كوبا أميركا، وكان صديقي يقول لي أراهن أنك لن تفعل نفس الشيء في كأس العالم” ثم تابع “قلت له بالطبع سأفعل ذلك، لذلك قمت بما قمت به”.
وأضاف “لكن بعد أن رأيت كل ذلك النقد، فهمت أنه لم يكن علي فعل ذلك هذا هو الشيء الوحيد الذي لم أفخر به في كأس العالم”.

A modern classic recreated 😂 pic.twitter.com/XF4Rr5Husk
— Football on BT Sport (@btsportfootball) March 24, 2023