دي خيا يرفض التجديد مع مانشستر يونايتد

29 مارس 2023آخر تحديث :
دي خيا يرفض التجديد مع مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة “ذا اتلتيك”، أن لاعب ​مانشستر يونايتد​، دافيد ​دي خيا​ رفض عرضًا لتجديد عقده مع ناديه، مما يثير الجدل داخل ملعب أولد ترافورد.
ويخوض دي خيا السنة الأخيرة من عقده الحالي وان يرغب البقاء في ​الدوري الإنكليزي​ سيحتاج إلى تخفيض راتبه بشكل كبير، اذ انه أغلى لاعب في مانشستر يونايتد، ويحصل على 375 ألف باوند في الأسبوع، لهذا يريد النادي تخفيض راتبه مع العقد الجديد.

وأشارت الصحيفة الى ان دي خيا غير راضٍ عن العرض الحالي المطروح عليه، ويرفض التجديد بتخفيض راتبه، ولكن المحادثات مستمرة بين النادي الإنكليزي واللاعب الإسباني، لتمديد إقامته في أولد ترافورد، والمستمرة منذ 2011 عندما جاء من أتلتيكو مدريد.
يذكر ان مدرب الفريق، اريك ​تن هاغ​ يريد بقاء دي خيا، ويثق في قدرات الحارس الإسباني، ويرى بأنه لا يزال أمامه الكثير ليقدمه لمانشستر يونايتد.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.