عودة مبابي إلى تدريبات الPSG تثير قلق بيريز

17 أغسطس 2023
عودة مبابي إلى تدريبات الPSG تثير قلق بيريز

Warning: Trying to access array offset on value of type bool in /home/beirutnews/public_html/wp-content/themes/newsbt/includes/general.php on line 742

بعد إعلان نادي باريس سان جيرمان عدم مشاركة نجمه الفرنسي “مبابي” في تشكيلته الرئيسية هذا الموسم بسبب قرار هذا الأخير بمغادرة الفريق فور انتهاء عقده هذا العام. عاد الفريق عن قراره و ضم هداف كأس العالم الى صفوفه من جديد دون ضمانات كافية و بالاستناد الى وعد “كيليان” بعدم المغادرة العام المقبل مجاناً.
وأثارت عودة كيليان مبابي إلى تدريبات باريس سان جيرمان نهاية الأسبوع الماضي القلق وسط ريال مدريد وتحديداً في نفس رئيسه فلورنتينو بيريز الذي بات يخشى من تكرار مشهد مايو من العام الماضي عندما تراجع اللاعب عن الانتقال إلى الفريق الأبيض وقرر تمديد عقده مع باريس.
وبحسب “ديفينسا سنترال” الإسبانية التي نشرت يوم الأربعاء: “بيريز قلق للغاية من كيليان مبابي، ولهذا يطلب من المقربين منه أن لا يتحدثوا عنه علناً، لأنه لا يضمن أن لا يتراجع عن اتفاقهما ويجدد عقده مع باريس”.
تابعت الصحيفة: “بيريز سيشعر بالسوء إذا خدعه مبابي مجدداً، إذ أنه لم يجتز صدمة تراجعه في مايو من العام الماضي، ويخشى أن تتكرر هذا الموسم”.
وبحسب وسائل إعلام فرنسية فإن باريس يفكر بتقديم شكوى ضد ريال مدريد، إذ يشعر بأنه يمتلك اتفاقاً مع الفرنسي على الانتقال إلى صفوفه صيف العام القادم بشكل مجاني دون دفع أي مبلغ لنادي العاصمة الفرنسية.
فهل يحقق الفرنسي حلمه بالانضمام الى الملكي و يحقق الميرنغي هدفه بضم “مبابي” الى صفوفه بالمستقبل؟