كارفاخال يصدم ريال مدريد قبل الديربي

22 سبتمبر 2023
كارفاخال يصدم ريال مدريد قبل الديربي

ترك الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الباب مفتوحا أمام ثنائي الملكي فينيسيوس جونيور وداني كارفاخال، للمشاركة في ديربي مدريد، المقرر إقامته الأحد المقبل على ملعب ميتروبوليتانو، رغم إعلان إصابتهما.
وتشير التقارير إلى أن فرص فينيسيوس وكارفاخال ضئيلة في اللحاق بمباراة الميرينجي أمام أتلتيكو مدريد، ضمن الجولة الساسدة من الدوري الإسباني.
ويلعب فينيسيوس حاليا على العشب، حيث بدأ لمس الكرة في المدينة الرياضية، فيما كان ينتظر كارفاخال نتيجة أشعة الرنين المغناطيسي لتحديد ما إذا كان يعاني من إصابة عضلية أو أن إصابته طفيفة ويعاني من حمل عضلي طفيف.
وكان البديل في دوري الأبطال هو لوكاس فاسكيز، ولكن من المحتمل أن يلعب فيه أيضا ناتشو فرناندز الذي لعب أساسيا في الدفاع أمام يونيون.
وقال أنشيلوتي إن: “فينيسيوس لن يلعب الأربعاء (مباراة يونيون برلين)، ولكن سنرى ما إذا كان يمكنه أن يصبح متاحا الأحد”.
و يبدو مع ذلك، أن اللاعب لن يلحق بالديربي، وأن موعد عودته قد يكون في 27 أيلول أمام لاس بالماس.
تسبب من بعدها نجم ريال مدريد داني كارفاخال، بصدمة للمدير الفني كارلو أنشيلوتي قبل مباراة الديربي عم أتلتيكو مدريد يوم بعد غد الأحد.
وسيغيب داني كارفاخال عن المباراة، بعدما خضع لأشعة رنين مغناطيسي اليوم الجمعة أظهرت معاناته من إصابة ستجبره على الابتعاد عن الملاعب.وذكرت مصادر من ريال مدريد أن كارفاخال سيخضع لعملية تعافي تهدف لعودته في 30 أيلول الجاري حينما يحل الملكي ضيفا على جيرونا في الدوري.وكان كارفاخال قد أصيب بعد مباراة فريقه أمام ريال سوسييداد الأحد الماضي مما جعله يغيب عن مواجهة يونيون برلين في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ولم يصدر ريال مدريد حتى الآن تقريرا طبيا بشأن حالة نجم دفاعه.