برشلونة يسقط في فخ التعادل.. ويوفنتوس يتغلب على ليتشي

27 سبتمبر 2023آخر تحديث :
برشلونة يسقط في فخ التعادل.. ويوفنتوس يتغلب على ليتشي

أهدر برشلونة نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بتعادله بصعوبة مع مضيفه ريال مايوركا 2 -2 مساء الثلاثاء في المرحلة السابعة.
وتقدم مايوركا بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق مهاجم كوسوفو فيدات موريكي، لكن البرازيلي رافينيا أدرك التعادل للنادي الكتالوني قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الاول.
وتمكن أبدون براتس من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ثم تكفل لاعب الوسط الشاب فيرمين لوبيز من تسجيل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 75.
وحصد برشلونة نقطة واحدة رفعت رصيده في الصدارة إلى 17 نقطة بفارق نقطة واحدة عن جيرونا الوصيف ونقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، مقابل ست نقاط لمايوركا في المركز الخامس عشر.
وبإمكان جيرونا أو ريال مدريد اقتناص الصدارة عبر مواجهة الأول أمام مضيفه فياريال أو مواجهة النادي العاصمي مع ضيفه لاس بالماس مساء يوم الأربعاء.
واستعاد يوفنتوس اتزانه في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتغلب على ضيفه ليتشي بهدف البولندي أركاديوش ميليك يوم الثلاثاء في المرحلة السادسة.
ويدين يوفنتوس بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه ميليك، الذي أحرز هدف الحسم في الدقيقة 57، بينما أنهى ليتشي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه محمد كابا في الثواني الأخيرة للمباراة.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف إنتر ميلان المتصدر، وتوقف رصيد ليتشي عند 11 نقطة في المركز الرابع.
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.