بالفيديو ـ “ميّاس” تُبهر العالم من جديد مجسّدةً تمثال الشهداء

28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
بالفيديو ـ “ميّاس” تُبهر العالم من جديد مجسّدةً تمثال الشهداء

نثرت فرقة “ميّاس” اللبنانية العالمية إبداعاتها مرّة جديدة على مرأى من العالم، فحضرت هذه المرّة ضيفة في الحلقة الأخيرة من برنامج “America’s Got Talent”بعدما حصدت اللقب العام الماضي.
وقدّمت الفرقة إصدارها الفنّي الأول بعنوان “حرّة”.
وأمام العمل الفني الراقي صفقت لجنة التحكيم وقفت بكامل أعضائها: سايمون كاول وصوفيا فيرغارا وهاوي مانديل وهايدي كلوم، تقديراً لما قدّمته هذه الفرقة منذ عرضها الأول في العام الماضي وصولاً إلى اليوم.
المشهدية الأخيرة من اللوحة أتت محمّلة برسالة وطنية بحتة، إذ جسّدت فيها الفرقة تمثال “الشهداء” في بيروت، في صرخة فنية متجدّدة للصمود وعدم استسلام اللبنانيين أمام الظروف الصعبة التي مرّ ولا يزال يمرّ بها لبنان وبيروته.
وعبّرت الفرقة عن سعادتها لوقوفها مجدداً على المسرح الذي أحيا تجربة نجاحها العام الماضي وما تبعه من نجاحات متتالية حول العالم.
“حرّة” هو العمل المصوّر الأول الذي أطلقته الفرقة في تموز الفائت عبر قناتها في “يوتيوب”، حمل توقيع مؤسّسها نديم شرفان، وموسيقى هاري هاديشيان، لتترجم الفرقة الرسالة الداعمة للمرأة العربية والفن الذي تقدّمه، وصولاً إلى المعارك التي تخوضها.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.