لقاء لرابطة جمهور الحكمة لدعم فريق كرة القدم

30 سبتمبر 2023
لقاء لرابطة جمهور الحكمة لدعم فريق كرة القدم


في إطار دعمها لفريق الحكمة لكرة القدم، إلتقت رابطة جمهور نادي الحكمة الرياضي مع لاعبي فريق كرة القدم بحضور عدد من أعضاء اللجنة الإدارية والأجهزة الفنية واللوجستية والإعلامية في النادي.
وكانت كلمة في المناسبة للمدير الفني لفريق كرة القدم المدرب بول رستم الذي شكر الرابطة على دعمها المستمر للفريق، وقال: نادي الحكمة منذ تأسس عام 1943 كان الإعتماد الأول والأخير على جمهور النادي الذي كان في الماضي محصورًا في مدرسة الحكمة وأصبح اليوم جمهورًا منتشرًا في لبنان والعالم. لذلك ندعو الجمهور الموجود في لبنان لمواكبتنا في المباريات في الدوري اللبناني ونعدهم أن نكون بحجم الإسم الذي نحمله. وللحكمة جمهور واحد لا جمهورين.

أما مدير فريق كرة القدم وليد شحادة (بوظو)، فقال: النتائج التي نعد بتحقيقها ليست بحاجة فقط إلى تمارين جدية للاعبين، بل هي بحاجة إلى جمهور يواكبنا في الملاعب. وقال بوظو: لن أنسى في حياتي في بداية مسيرتي مع نادي الحكمة، اللقاء الذي أقيم في مدينة كميل شمعون الرياضية، مع فريق النجمة وكانت أعداد جمهور الحكمة توازي أعداد جمهور النجمة زعيم الكرة اللبنانية. وأدعو الرابطة اليوم لتضع استراتجية أمامها ليعود جمهور الحكمة الكبير الى ملاعب كرة القدم وليس فقط الى ملاعب كرة السلة.